قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي أرسنال الإنكليزي خط الصراع على الظفر بخدمات النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي.
&
وذكرت صحيفة "ميترو" البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي ستنافس بقوة مع الأندية الأخرى من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي المتألق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
وحسب الصحيفة فإن مسؤولي النادي الإنكليزي أبدوا استعدادهم لدفع مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني من أجل المنافسة بقوة على التعاقد مع اللاعب الفرنسي وضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأشارت الصحيفة إلى أن مبلغ الـ 80 مليون جنيه لإسترليني مبلغ كبير على نادي بحجم نادي أرسنال، لكنه مسؤوليه استعدوا لدفع هذا المبلغ لمنافسة العديد من الأندية الكبرى التي تسعى لضم اللاعب، كريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنكليزيين.
&
ويبدو أن المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني للمدفعجية يريد التعاقد مع لاعب من طراز عالمي في خط الوسط، وذلك من أجل تعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل وإعادته لمنصات لتتويج.
&
وسبق لأرسنال أن حاول التعاقد مع النجم الفرنسي البالغ من العمر 21 عاما عندما ترك مانشستر يونايتد في عام 2012 ولكنه فشل في ذلك لينتقل إلى النادي الإيطالي.
&
وتأتي هذه التقارير في ظل الحديث عن رحيل اللاعب المحتمل عن يوفنتوس في نهاية الموسم، في الوقت الذي أكيد مينو رايولا وكيل اللاعب أن قيمة بوغبا تقدر ب100 مليون يورو، ملمحا إلى رغبة ريال مدريد الكبيرة في ضم اللاعب.
&