&أسدى النجم البرازيلي الشاب نيمار دا سليفا نصيحة لإدارة ناديه برشلونة الإسباني بضرورة التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن نجم خط هجوم برشلونة نصح إدارة النادي الكتالوني برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو بالتوقيع مع الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن الدولي البرازيلي أكد أن قائد خط وسط يوفنتوس الإيطالي لن يجد مشكلة في مسألة التأقلم والتكيف مع برشلونة واصفاً الفرنسي الشاب بأنه "نجم عظيم".
&
وأشارت إلى أن نيمار أوضح في تصريحاته أن بوغبا يعد نجماً كبيراً على الرغم كونه شاباً ويصغره في العمر مشدداً في الوقت نفسه أن لاعب بمثل هذه القدرات والإمكانيات مرحب به دائماً في صفوف برشلونة.
&
ولفتت إلى أن بوغبا يعد هدفاً رئيسياً لكبار القارة الأوروبية حيث ترغب أندية مانشستر يونايتد وجاره السيتي في انكلترا وباريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين في التوقيع مع الدولي الفرنسي الشاب.
&
يذكر أن بوغبا يستعد لتعزيز صفوف فريقه الإيطالي قبل موقعة الإياب أمام ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو حيث كان قد غاب لقرابة الشهرين بسبب الإصابة.
&