&تلقى نادي يوفنتوس الإيطالي خبراً ساراً قبل مواجهة الإياب أمام ريال مدريد الإسباني ضمن الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا سيكون جاهزاً بنسبة 100% من أجل الالتحاق بصفوف فريقه الإيطالي في موقعة سانتياغو برنابيو المقبلة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن نجم خط وسط اليوفي سيكون متواجداً في تشكيلة المدرب ماسيميليانو آليغري أمام كالياري السبت القادم ضمن لقاءات الدوري الإيطالي الذي حسمه فريق السيدة العجوز رسمياً في الجولة الماضية ضد سمبدوريا.
&
وأشارت إلى أن الدولي الفرنسي المطلوب من كبار القارة العجوز خضع للفحوصات الطبية حيث أظهرت تعافيه من الإصابة وسيكون متاحاً ضد كالياري حيث يأمل آليغري في تأهيله وتجهيزه لكي يكون لائقاً أمام نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.
&
ولفتت إلى أن بوغبا كان قد غاب عن تشكيلة يوفنتوس في مباراة الذهاب لكن زملائه أندريا بيرلو وماركيزيو وأرتورو فيدال تمكنوا من تعويضه على أفضل ما يكون.
&
وكان يوفنتوس قد نجح في مخالفة كافة التوقعات وانتزع فوزاً ثميناً من الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف على ملعب يوفنتوس أرينا ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب حيث تبدو مسألة التأهل إلى نهائي برلين متاحة للعملاقين الإيطالي والإسباني.
&
&