قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&قد يعود النجم الفرنسي لنادي يوفنتوس الإيطالي بول بوغبا للالتحاق بصفوف فريقه من أجل خوض مباراة الإياب من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.

وذكرت شبكة فوتبول إيطاليا أن مدرب يوفنتوس ماسيميليانو آليغري أوضح أن هناك مساعٍ قوية من أجل تواجد بوغبا ضد ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال على ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن آليغري أكد أن فريق السيدة العجوز يفعل كل ما بوسعه من أجل استعادة الدولي الفرنسي الشاب وتعزيز صفوف البيانكونيري في مواجهة فريق المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.
&
وأشارت إلى أن مدرب اليوفي يأمل أيضاً في تواجد الغاني كوادوو أسامواه رغم يقينه بصعوبة لحاقه بموقعتي دوري الأبطال لكنه أبدى تفاؤله بإمكانيه لحاقه ببعض مباريات الكالتشيو ونهائي كأس إيطاليا.
&
ولفتت إلى أن الدولي الفرنسي الشاب بوغبا يغيب عن فريق ملعب يوفنتوس أرينا منذ الـ18 من شهر مارس الماضي بسبب إصابته في الفخذ ولم يتحدد بعد موعد عودته رسمياً إلى الملاعب الكروية.
&
وكانت قرعة نصف نهائي دوري الأبطال قد أسفرت عن وقوع يوفنتوس في مواجهة حامل اللقب ريال مدريد فيما ستكون المباراة الثانية نارية بكل ما تحمله الكلمة من معنى باصطدام برشلونة الإسباني بمدربه السابق بيب غوارديولا الذي يقود حالياً بايرن ميونيخ الألماني.
&
وتقام مباراة الذهاب بين بطل إيطاليا وأوروبا في الـ5 من مايو المقبل على ملعب يوفنتوس أرينا فيما يحتضن سانتياغو برنابيو مواجهة العودة في الـ13 من الشهر نفسه.
&