قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني سيكون الأقرب من بين الأندية الأخرى لخطف النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة يسير على الطريق الصحيحوأنه أقرب من أي وقت للتعاقد مع الغزال الفرنسي الأسمر، وذلك بعدما تم خلال الأسبوع الماضي اجتماعا سريا بين إدارة النادي الكاتالوني ومينو رايولا وكيل أعمال بوغبا.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن مينو رايولا سافر إلى مدينة برشلونة لإجراء محادثات مع قادة متصدر الدوري الإسباني، حيث اجتمع مع أريدو بريدا المدير الرياضي للنادي الكاتالوني وبعض المديرين التنفيذيين في برشلونة.

ولفتت الصحيفة إلى أنه ساد شعور بالتفاؤل لدى مسؤولي النادي الكاتالوني بعد الاجتماع مع مينو رايولا، إذ أن وكيل أعمال اللاعب أكد الأولوية لبرشلونة، في الوقت الذي تعتزم فيه إدارة النادي الكاتالوني أن تضع كل الموارد المالية اللازمة لتنفيذ عملية التعاقد.

& والفكرة هي أن التعاقد معه هذا نفسه 30 يونيو اذا رفعت الفيفا عقوباتها، أو دمج في عام 2016، وتأخير وصوله في السنة، على الرغم من كل شيء لا بد وتعادل. يوفنتوس يعرف عن كثب اجتماع وينتظر الحركة الجديدة التي جعلت من النادي للتوصل إلى اتفاق من حيث المبدأ.

وعلى الرغم من العقوبة المفروضة على برشلونة من الاتحاد الدولي لكرة القدم بعدم التعاقد مع لاعبين لمدة عامين بسبب طريقة تعاقده مع اللاعبين القصر، إلا أن إدارة النادي الكاتالوني تعتزم التعاقد مع اللاعب الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن سيبقى بوغبا مع ناديه الإيطالي لموسم واحد على سبيل الإعارة لحين انتهاء العقوبة المفترضة من الفيفا، في الوقت الذي يأمل فيه برشلونة برفع العقوبة نهاية هذا الموسم.

وختمت الصحيفة الكاتالونية تقريرها بالإشارة إلى أن ما جعل مينو رايولا يسافر إلى إسبانيا من أجل الاجتماع مع قادة برشلونة، هو وجود رغبة كبيرة للاعب الفرنسي في ارتداء قميص الفريق الكاتالوني، مضيفة أن إدارة النادي الإسباني أبدت استعدادها لتقديم مبلغ 70 مليون يورو، لكن إدارة النادي الإيطالي لم يصدر منها أي رد حتى الآن.

جدير بالذكر أن الغزال الفرنسي المتألق مع فريق السيدة العجوز ارتبط اسمه بالانتقال إلى العديد من الأندية الكبرى وفي مقدمتها العملاقين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد، ومانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سن جيرمان الفرنسي.

&