& يريد نادي مانشستر سيتي الإنكليزي فعل المستحيل من أجل الحصول على خدمات الفرنسي الشاب بول بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مانشستر سيتي عازم النية على فعل كل ما يجب من أجل التوقيع مع الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مدرب السيتي التشيلي المخضرم مانويل بيليغريني معجب كثيراً بقدرات الفرنسي البدنية والفنية ويريد جلبه إلى ملعب الاتحاد بأي ثمن.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي الانكليزي أبدت استعداداً تاماً لدفع 300 ألف يورو كراتب أسبوعي للنجم الفرنسي الشاب ليصبح في هذه الحالة الأعلى أجراً في تاريخ السيتزن على الإطلاق.
&
ولفتت إلى أن قيمة الصفقة المتوقعة في حالت تمت بنجاح بين إدارتي يوفنتوس ومانشستر سيتي ستبلغ على الأرجح 96 مليون يورو أي أكثر من قيمة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد في صيف عام 2009.
&
وأوضحت أن فريق السماوي يريد الاستغناء عن خدمات الدولي الإيفواري يايا توريه من أجل استثمار أموال بيعه في تمويل صفقة بوغبا التي ستكون الحدث الأبرز هذا الصيف.
&
وأكملت أن السيتي يواجه مهمة صعبة في ظل رغبة أندية أوروبية كبيرة بالتعاقد مع بوغبا مثل جاره مانشستر يونايتد بالإضافة لبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي.
&