&رفض نادي يوفنتوس الإيطالي عرضاً رسمياً من إدارة برشلونة الإسباني من أجل الحصول على خدمات نجم خط وسطه الفرنسي بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو تقدمت لنظيرتها في يوفنتوس بعرض رسمي بقيمة 80 مليون يورو مقابل التوقيع مع بول بوغبا.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن إدارة النادي الإيطالي رفضت الموافقة على عرض برشلونة بسبب رغبتها الجامحة في الحصول على مبلغ مالي أكبر في ظل الصراع الشرس الدائر بين أندية أوروبا من أجل الظفر بخدمات الدولي الفرنسي الشاب.
&
وأشارت إلى أن برشلونة ورئيسه يحلمان بجلب بوغبا إلى قلعة كامب نو خاصة أن بارتوميو يستعد لخوض الانتخابات الرئاسية هذا الصيف وسط ترشح متوقع للرئيس الأسبق خوان لابورتا.
&
ولفتت إلى أن بارتوميو يريد إثبات حضوره لدى الناخب الكتالوني من خلال إبرام صفقة من العيار الثقيل مثلما فعل في الصيف الماضي بإغلاق صفقة مهاجم ليفربول الانكليزي لويس سواريز بنجاح مقابل 81 مليون يورو.
&
ويعد بوغبا هدفاً رئيسياً لكبار القارة الأوروبية حيث ترغب أندية مانشستر يونايتد وجاره السيتي في انكلترا وباريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين في التوقيع مع الدولي الفرنسي الشاب.
&
يذكر أن بوغبا يستعد لتعزيز صفوف فريقه الإيطالي قبل موقعة الإياب أمام ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو حيث كان قد غاب لقرابة الشهرين بسبب الإصابة.
&