يبدو أن أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الشباب بنادي ريال مدريد عازم بقوة على حسم صفقة مواطنه بول بوغبا متوسط ميدان فريق يوفنتوس الإيطالي في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، في ظل تردد إدارة النادي الملكي في حسم الصفقة نظرا لتمسك السيدة العجوز بخدمات اللاعب والمبلغ المالي الكبير الذي حدده ميو رايولا وكيل اللاعب.
&
وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن زيدان يضغط على إدارة النادي الملكي من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب، مشيرة إلى أنه يطالب بضمه بأي ثمن، حيث أنه طالب فلورنتينو بيريز رئيس النادي وخوسيه أنخيل سانشيز المدير العام، بالتحرك بجدية وبسرعة لحسم الصفقة في الصيف المقبل.
&
&وأشارت الصحيفة إلى زيدان يلح بشكل كبير على إدارة النادي الملكي من أجل التعاقد مع بوغبا، ولطالما أشاد باللاعب أمام مسؤولي النادي الملكي ووصفه بانه لاعب من نوع خاص، كما أنه أوصى الإدارة بضرورة التعاقد معه على طريقة اصراره السابق على ضم مواطنه رافائيل فاران من صفوف لينس الفرنسي في عام 2011.
&
وحسب الصحيفة فإن زيدان اتصل هاتفيا بمواطنه بوغبا عدة مرات وحثه على الرحيل عن النادي الإيطالي والقدوم إلى سانتياغو.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن النجم الفرنسي مطلوب للعديد من الاندية الكبرى مثل مانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، لكن اللاعب قد لا يعتبر الشياطين الحمر خيارا بالنسبة له لان إدارة النادي الإنكليزي سبق لها التخلي عنه في عام 2012، وكذلك الحال بالنسبة للنادي الفرنسي الذي يتراجع مستواه بشكل كبير في الفترة الأخيرة.
&
&وظهر اسم نادي برشلونة في الأسابيع الأخيرة من بين الاندية التي انضمت للسباق على الظفر بخدمات النجم الفرنسي، لكن إدارة النادي الكاتالوني لن تتمكن من إبرام أي صفقة حتى شهر يناير كانون الثاني عام 2016 بسبب العقوبة المفروضة من الفيفا وذلك بسبب طريقة تعاقد برشلونة مع اللاعبين القصر.
&
وبصرف النظر عن زين الدين زيدان، فإن بوغبا سيكون موضع ترحيب للغاية من قبل مواطنه فاران الذي قدم إلى ريال مدريد بتوصية من زيدان نفسه، حيث يرتبط اللاعبان بعلاقة صداقة قوية سواء في صفوف المنتخب الفرنسي أو خارج المنتخب.
&
جدير بالذكر أن زيدان لعب دورا بارزا في حسم صفقات النادي الملكي، حيث سبق له أن نجح في إقناع متوسط ميدان ملقة الإسباني فرانسيسكو رومان الكارون "إيسكو" في الانتقال إلى الفريق الملكي بعد مكالمة هاتفية، وكذلك الحال مع اللاعب أسير إيرماندي، وكذلك الأمر مع المدافع الفرنسي الشاب رافائيل فاران.
&