&انسحب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من سباق الحصول على خدمات مواطنه الشاب بول بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة لوباريزيان الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان &تراجع عن فكرة التوقيع مع مواطنه الشاب بول بوغبا أحد أبرز لاعبي اليوفي الإيطالي في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة الفرنسية أن إدارة النادي الباريسي انسحبوا تماماً من صفقة بوغبا بسبب ارتفاع قيمة الصفقة حيث يطلب فريق السيدة العجوز الحصول على 80 مليون يورو مقابل التفريط بخدماته.
&
وأشارت إلى أن النادي الباريسي يأخذ في عين اعتباره قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن لوائح اللعب المالي النظيف حيث كان قد عوقبت الإدارة القطرية مالياً بـ20 مليون يورو.
&
ولفتت إلى أن انسحاب سان جيرمان يمهد الطريق أمام برشلونة الإسباني من أجل الانقضاض على الدولي الفرنسي والإتيان به إلى قلعة كامب نو بعد إعلان القائد تشافي هيرنانديز رحيله رسمياً عن صفوف النادي الكتالوني نهاية الموسم الحالي.
&
ويضع برشلونة بوغبا بالإضافة لنجم خط وسط بروسيا دورتموند الألماني إلكاي غوندوغان ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لتعزيز صفوف البلوغرانا وفقاً لما ذكرته صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية مؤخراً.
&
يذكر أن بوغبا قد نجح مع يوفنتوس هذا الموسم في الجمع بين الثنائية –الدوري والكأس- حيث كان قد حسم لقب الكالتشيو قبل عدة جولات على النهاية فيما هزم لاتسيو في المباراة النهائية التي أقيمت على الملعب الأولمبي.
&