قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أبدى نادي ستوك سيتي الإنكليزي ترحيبه بإمكانيه انتقال حارسه الدولي البوسني أسمير بيغوفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي تيلغراف البريطانية أن ستوك سيتي أبدى ترحيباً واضحاً فيما يتعلق بإمكانية انتقال حارسه البوسني بيغوفيتش إلى صفوف تشلسي في الميركاتو الصيفي.

&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن تحرك البلوز يأتي بعد رحيل حارسه الدولي التشيكي المخضرم بيتر تشيك عن ملعب ستامفورد بريدج لحمل قميص جاره اللدود أرسنال واللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي أرسين فينغر.
&
وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يريد بقوة تعويض مغادرة بيتر تشيك وانتداب الحارس البوسني لمنافسة البلجيكي الشاب تيبو كورتوا الذي لعب أساسياً في الموسم المنقضي من عودته في الصيف الماضي من رحلة الإعارة التي امتدت لثلاثة مواسم متتالية مع أتلتيكو مدريد الإسباني.
&
ولفتت إلى أن ستوك سيتي يريد الحصول على خدمات المهاجم النيجيري فيكتور موزيس بشكل نهائي من تشلسي حيث يلعب معه حالياً على سبيل الإعارة مقابل تسهيل خروج حارسه البوسني &بيغوفيتش إلى صفوف الفريق اللندني.
&
وأوضحت أن إدارة تشلسي سوف تدفع مبلغاً مالياً يقدر بـ8 ملايين جنيه استرليني لأن بيغوفيتش ينتهي عقده في صيف العام المقبل 2016 وهو ما يسهل من عملية رحيله عن ستوك سيتي الذي يرغب في الحصول على أموال بدلاً من التفريط به بشكل مجاني.
&

&