قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يفكر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الانكليزي في التوقيع مع حارس ثانٍ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في ظل غموض مستقبل التشيكي المخضرم بيتر تشيك في ملعب ستامفورد بريدج.

وذكرت صحيفة تيليغراف البريطانية أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو يخطط للتعاقد مع حارس مرمى جديد للانضمام إلى البلوز تحسباً لرحيل التشيكي المخضرم بيتر تشيك عن الفريق اللندني في الصيف القادم.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن بيتر تشيك بات حبيس مقاعد الاحتياط في تشلسي منذ وصول البلجيكي الشاب تيبو كورتوا إلى ملعب ستامفورد بريدج بعد ثلاثة مواسم متتالية قضاها كإعارة مع أتلتيكو مدريد الإسباني.
&
وأشارت إلى مورينيو يريد تجنب المفاجآت ويضع حارس أستون فيلا تشاي غيفن كأولوية للتعاقد معه في الصيف المقبل لخلافة تشيك وتعويض مغادرته المرتقبة للنادي اللندني.
&
ولفتت إلى أن المدرب البرتغالي يرغب في نقل غيفن البالغ من العمر 38 عاماً إلى ستامفورد بريدج بعد أربع سنوات لعبها مع أستون فيلا الذي عزز صفوفه في انتقالات عام 2011.
&
وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وروما الإيطالي أبدا اهتماماً بالحصول على خدمات الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك في الصيف المقبل.
&