قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أوضح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الانكليزي أن تجديد عقد الحارس البلجيكي الشاب تيبو كورتوا لن يؤثر على زميله التشيلي المخضرم بيتر تشيك.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية إن الدولي التشيكي المخضرم بيتر تشيك كان على علم بنية زميله الشاب كورتوا بتجديد عقده مع فريق ملعب ستامفورد بريدج لمدة خمس سنوات.

وأضاف المدرب البرتغالي بأنه لا يعتقد بأن هناك مشكلة لتشيك بعد تجديد كورتوا لعقده مع النادي اللندني خاصة أنه حارس وشخص ذكي للغاية مشيراً إلى أن الحارس التشيكي كان يتوقع اتخاد زميله البلجيكي مثل هذه الخطوة في& الفترة القادمة.

وأعرب مورينيو عن سعادته البالغة بتمديد عقد كورتوا لمدة خمسة مواسم قادمة واصفاً هذه الخطوة بالأمر الرائع جداً لإدارة تشلسي وجهازه الفني.

وعاد كورتوا في الصيف الماضي إلى صفوف تشلسي الانكليزي بعد ثلاثة مواسم قضاها معاراً مع أتلتيكو مدريد الإسباني حقق خلالها عدة ألقاب محلية وقارية من بينها الدوري الإسباني والدوري الأوروبي.

ونجح كورتوا في الحصول على مكان أساسي في تشكيلة مورينيو في الدوري الانكليزي وأجبر المخضرم تشيك على الجلوس على مقاعد الاحتياط في الجولات الثلاث الأولى من البريميرليغ.

وخاض كورتوا 23 مباراة دولية مع منتخب بلاده وساهم في بلوغه الدور ربع النهائي لمونديال البرازيل.
&