قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف فيكتور كولار وكيل الحارس التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى تشلسي الإنكليزي عن أنه أجرى مفاوضات مع نادي ريال مدريد الإسباني بشأن انتقال موكله إلى النادي الملكي، لكن الأخير رفض الفكرة تماما.

الحارس التشيكي الذي كان لاعبا أساسيا في صفوف النادي الإنكليزي في المواسم الماضية، يعيش وضعا صعبا في الفترة الحالية في ستامفورد بريدج، بعد وصول الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي أمضى ثلاث سنوات على سبيل الاعارة في صفوف أتلتيكو مدريد، حيث اصبح الحارس الأساسي للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وعلى الرغم من وضع تشيك المعقد جدا مع تشلسي، إلا أن وكيله فيكتور كولار، اعترف بأنه أجرى مفاوضات مع مسئولي نادي ريال مدريد بشأن انتقال الحارس التشيكي المخضرم إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالت الشتوية المقبلة، لكن النادي الإسباتي رفض ضم اللاعب.

واشار وكيل اللاعب إلى أن حجر العثرة الرئيسي في انتقال موكله إلى ريال مدريد، هو ان النادي الإسباني يمتلك حارسين من أفضل الحراس في العالم وهما الإسباني إيكر كاسياس والكوستاريكي كيلور نافاس، وقال: "كان هناك اتصالات مع ريال مدريد، ولكن النادي لا يحتاج إلى حراس مرمى في الوقت الحالي".

وأضاف "لا أعتقد ان تشيك سوف يترك تشلسي في الشتاء, النادي والمدرب طلبوا من اللاعب البقاء ومساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات، لماذا يترك تشلسي".

وختم فيكتور كولار تصريحاته بالإشارة إلى أن تشيك يبحث عن وسيلة للخروج من النادي اللندني خلال الشتاء، لكنه يريد البقاء في إنكلترا، وقال: "أعتقد أن تشيك يفكر في الانتقال إلى رسنال أو ليفربول إذا ما قدما عرضا لضمه"، علما أن ليفربول يبحث عن حارس مرمى في ظل تراجع مستوى مينيوليه.