يبدو أن الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك حارس مرمى تشلسي الانكليزي لا يزال يرغب في البقاء في صفوف الفريق اللندني على الاقل حتى يناير كانون الثاني موعد فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك على الرغم من فقدانه لمكانته في التشكيلة الأساسية للبلوز.

الحارس التشيكي الذي فقد مكانه في ستامفورد بريدج لمصلحة الحارس البلجيكي الشاب تيبو كورتوا، وعلى الرغم من تلقيه عروضا عدة أبرزها من باريس سام جيرمان الفرنسي وكوينز بارك رينجرز، إلا أنه أكد أنه سعيد للبقاء في صفوف تشلسي في موسمه ال11 في النادي اللندني.

وغرد الحارس التشيكي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "الأزرق هو اللون.. لا شيء تغير، ليلة جيدة للجميع، تصبحون على خير"، في إشارة واضحة منه إلى أنه لن يرحل عن النادي اللندني على من جلوسه على دكة البدلاء.

النادي الإنكليزي لم يكن يرغب في السماح لتشيك بالانضمام إلى أن فريق منافس، سواء في الدوري الانكليزي الممتاز أو في أوروبا، ولكنه كان حريصا على التعامل مع حارس مرماه الأسطوري باحترام.

وسبق للاعب أن قال عندما سئل عن مستقبله يوم الاثنين: "لقد كنت في النادي لمدة 10 سنوات، والوضع الآن هو جديد بالنسبة لي، أول ثلاث مباريات لم أتمكن من اللعب، ليس لدي أي سبب للذعر، أنا لاعب لتشلسي، لدي عامين آخرين في عقدي".

ومن المتوقع أن يكون بيتر تشيك حارس تشلسي في بطولتي كأس الاتحاد الإنكليزي وكأس رابطة المحترفين كنوع من التعويض له على عدم لعبه في بطولة الدوري ودوري أبطال أوروبا.