قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يخطط نادي أرسنال الانكليزي للحصول على خدمات الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك لاعب الجار اللندني تشلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن إدارة أرسنال تستعد لتقديم عرض مالي بقيمة 7 ملايين جنيه استرليني لنظيرتها في تشلسي من أجل انتزاع موافقتها على رحيل بيتر تشيك عن ملعب ستامفورد بريدجفي الانتقالات الشتوية.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر يبدي ثقة كبيرة في حسم الصفقة لمصلحة فريق ملعب الإمارات بسبب إقامة عائلة الحارس الدولي التشيكي في لندن منذ سنوات طويلة.
&
وأشارت إلى أن فينغر يثق في إنهاء الصفقة على الرغم من تواجد أندية أوروبية كبيرة ترغب في الظفر بخدمات بيتر تشيك من بينها باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد وليفربول الانكليزيين وريال مدريد الإسباني.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة فينغر والجهاز الفني بقيادة فينغر يعتزمان تقديم راتب أسبوعي للحارس المخضرم يقدر بـ100 ألف جنيه استرليني من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف المدفعجية.
&
وأوضحت الصحيفة إلى أن الحارس الدولي التشيكي بات حبيس مقاعد الاحتياط منذ عودة الحارس البلجيكي الشاب تيبو كورتوا إلى صفوف تشلسي بعد انتهاء فترة إعارته إلى أتلتيكو مدريد الإسباني لثلاثة مواسم متتالية.
&