قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يرفض الايرلندي الشمالي برندان رودجرز المدير الفني لنادي ليفربول الانكليزي الاستسلام في سباق الحصول على ثنائي تشلسي اللندني بيتر تشيك وفرناندو توريس خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن مدرب ليفربول أعلن صراحة في حديث مع وسائل الإعلام بأن يريد التوقيع مع ثنائي الفريق اللندني الحارس التشيكي بيتر تشيك والمهاجم الإسباني المعار فرناندو توريس.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الايرلندي الشمالي رفض إقفال الباب أمام أي لاعب تم ربطه بالانتقال إلى ملعب أنفيلد رود معرباً عن أمنيته في جلب لاعبين جدد في يناير/كانو الثاني المقبل.
&
وأشارت إلى أن المهاجم الإسباني توريس قد يعود إلى الريدز بعدما تألق بشدة في صفوفه قبل الالتحاق بتشلسي الانكليزي في صفقة قياسية مقابل 50 جنيه استرليني في انتقالات شتاء عام 2011.
&
ولفتت إلى أن ميلان أبدى صراحة رغبته في التخلص من المهاجم الإسباني الذي يلعب له منذ بداية الموسم الحالي على سبيل الإعارة حيث أحرز هدفاً وحيداً في 10 مباريات هذا الموسم مع إمكانية كبيرة لعودته لفريقه الأساسي أتلتيكو مدريد في صفقة تبادلية بانتقال إليسيو تشيرسي إلى النادي اللومباردي في يناير المقبل.
&
وأوضحت أن رودجرز يريد التوقيع مع الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك بعدما بات احتياطياً للبلجيكي الشاب العائد إلى ستامفورد بريدج تيبو كورتوا بجانب تراجع مستوى حارس الريدز سيمون مينيوليه بشدة في الموسم الحالي.
&