تتواصل معاناة نادي ليفربول الانكليزي ومدربه الايرلندي الشمالي برندان رودجرز حيث لا يزال يحقق الأرقام السلبية منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

ولم يستطع الريدز تسجيل أي هدف في الدوري الانكليزي الممتاز برأس أحد لاعبيه على الرغم من مرور 11 جولات على بداية البريمير ليغ.
&
ويتقاسم ليفربول هذه الإحصائية السلبية مع نادٍ انكليزي آخر هو أستون فيلا حيث لم يتمكن الفريقان من إحراز أي هدف من كرة رأسية على الرغم من كونهما أكثر الأندية تسجيلاً للأهداف في الموسم الماضي برصيد 14 هدفاً لكل منهما.
&
ويعيش ليفربول موسماً صعباً ومخيباً للآمال إثر تواجده في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الانكليزي ومعاناته في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وكان ريال مدريد الإسباني قد ضمن تأهله في مجموعته الأوروبية بوصوله إلى النقطة رقم 12 فيما يحتل بازل السويسري المركز الثاني بـ6 نقاط بينما يمتلك ليفربول ثلاث نقاط من فوز وثلاث هزائم متتالية.
&
وكان ليفربول قريباً للغاية من الفوز بلقب الدوري الانكليزي في الموسم الماضي لكنه تعثر في الجولات الأخيرة ما سمح لمانشستر سيتي بالانقضاض على اللقب المحلي واكتفى فريق برندان رودجرز بالوصافة وحجز مقعده رسمياً في دوري أبطال أوروبا.
&