رأت مجلة بريطانية شهيرة أن نادي ليفربول الانكليزي بات مطالباً بالتعاقد مع أحد المهاجمين المتألقين في البطولات الأوروبية لمواجهة مشكلة العقم الهجومي التي يعاني منها منذ بداية الموسم الحالي.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن إدارة ليفربول عليها التحرك بسرعة من أجل الإتيان بمهاجم متميز قادر على قيادة خط هجوم الريدز في النصف الثاني من الموسم الجاري وحل الأزمة التهديفية.
&
ورشحت المجلة البريطانية الشهيرة الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين لاعب نابولي الإيطالي كي يكون الرجل المناسب القادر على حل مشكلة ليفربول الهجومية.
&
وأشارت إلى أن المهاجم الأرجنتيني المتألق قد يكون الحل الأنسب للمدرب الايرلندي الشمالي برندان رودجرز من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه والتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم من خلال التواجد في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الانكليزي الممتاز.
&
ولفتت المجلة البريطانية إلى أن إدارة النادي الإيطالي باتت مقتنعة تماماً بأن مهاجم الفريق هيغواين لن يستمر ضمن صفوف فريق ملعب سان باولو وبدأت الاستعداد لمرحلة ما بعد النجم الأرجنتيني والبحث عن مهاجم جديد لفريق المدرب الإسباني رافائيل بينيتز.
&
وفشل ماريو بالوتيلي وريكي لامبرت في سد ثغرة رحيل النجم الأوروغوياني لويس سواريز إلى برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 81 مليون يورو بينما يغيب دانييل ستوريدج عن الريدز بسبب الإصابة.
&
وقد يواجه ليفربول منافسة شرسة من أرسنال ومانشستر يونايتد الراغبين بالحصول على خدمات المهاجم الدولي الأرجنتيني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
&