قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&بدأ نادي تشلسي الانكليزي في التحرك بشكل قوي من أجل التوقيع مع حارس جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد تصريحات حارس الدولي التشيكي بيتر تشيك بإمكانية رحيله عن البلوز في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن تشلسي وضع حارس كوينز بارك رينجز ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين للانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج في الميركاتو المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي اللندني قد تتوصل لاتفاق حول ضم ضم الحارس المخضرم روبرت غرين خاصة أن ناديه كوينز بارك رينجزر يطلب الحصول على ملبغ يقدر بـ2 مليون جنيه استرليني فقط.
&
وأشارت إلى أن عقد الحارس غرين الذي ينتهي في صيف العام المقبل وهو ما يدفع كوينز بارك رينجز على بيعه هذا الصيف من أجل الحصول على أكبر عائد مادي جراء عملية انتقاله إلى صفوف البلوز.
&
ولفتت إلى أن تحرك إدارة الرئيس رومان أبراموفيتش في ظل الرحيل الوشيك للحارس الدولي التشيكي المخضرم بيتر تشيك عن ملعب ستامفورد بريدج وللتواجد كمساند للحارس البلجيكي الشاب تيبو كورتوا الذي يلعب أساسياً مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
وأوضحت أن تصريحات الأخيرة للحارس التشيكي بأنه لا يريد تكرار الموسم الحالي عندما لازم مقاعد البدلاء للحارس البلجيكي كورتوا الذي انضم إلى تشلسي في الصيف الماضي عائداً من رحلة إعارة لأتلتيكو مدريد الإسباني امتدت لثلاثة مواسم متتالية.
&
وأكملت أن الحارس التشيكي المخضرم قد يوقع لنادٍ جديد في الصيف حيث يبرز اهتمام كل من أرسنال وليفربول الانكليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على أحد أفضل حراس المرمى في القارة الأوروبية خلال السنوات الأخيرة.
&