قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أعرب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي عن استحالة التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي.&

وأوضح مورينهو في تصريحات نقلتها صحيفة " لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية بأن التعاقد مع بوغبا في الوقت الحالي مهمة مستحيلة، مضيفاً: " هناك بعض الأمور يمكن القيام بها وأخرى يستحيل تنفيذها ، وانتداب بوغبا يدخل ضمن الأمور المستحيلة في الوقت الحالي".
&
وشبه السبيشل وان النجم الفرنسي اليافع للسيدة العجوز بـ"برج ايفل " أحد معالم العاصمة الفرنسية باريس بقوله:"بوغبا مثل برج إيفل أنا أحبه لكنه يستحيل عليّ جلبه إلى حديقتي وهذا ما ينطبق على اللاعب ، فهو موهوب وذو مهارات تقنية عالية غير أنه يستحيل جلبه للفريق".
&
و استطرد مورينيو قائلاً:"إن البلوز بإمكانه الإيمان بقدراته للمنافسة على الألقاب والبطولات المحلية والقارية بدون بوغبا ".
&
وانتقد مورينيو في نفس التصريحات المعايير التي تتحكم حالياً في سوق انتقالات اللاعبين والتي تعرف إرتفاعا مستمراً لأسعار اللاعبين، مؤكداً أن تشيلسي لن يدفع أكثر من 80 مليون يورو من أجل التعاقد مع بوغبا.
&
يذكر أن إدارة السيدة العجوز تلقت عروضا من قبل أندية أوروبية كبيرة على غرار برشلونة الإسباني لانتداب بوغبا ، حيث يرجح ان تتجاوز قيمة انتقاله الـ100 مليون يورو.