&يتفوق نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في سباق الحصول على خدمات نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي والمنتخب الفرنسي بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة توتو ميركاتو ويب الإيطالية أن مانشستر سيتي يتفوق على كافة الأندية الأوروبية في مسألة قيمة العرض المقدم إلى إدارة يوفنتوس من أجل الظفر بخدمات الدولي الفرنسي الشاب.

&
وأضافت الشبكة الإيطالية الشهيرة أن عرض مانشستر سيتي يمكن وصفه بـ"الضخم" حيث يفوق ما قدمته خاصة ناديي تشلسي الإنكليزي وبرشلونة الإسباني.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي الإنكليزي أبدت استعدادها لمنح نجم المنتخب الفرنسي راتباً سنوياً كبيراً يقدر بـ13.2 مليون يورو بجانب 30 مليون يورو كمنحة التوقيع علاوة على 9 ملايين كحوافز مالية إضافية.
&
ولفتت إلى أن السيتي بعرضه هذا يتفوق في السباق على أندية برشلونة وريال مدريد وتشلسي واليونايتد وباريس سان جيرمان الراغبة بشدة في انتداب بوغبا إلى صفوفها.
&
وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت أن المرشح لرئاسة نادي برشلونة جوان لابورتا قد أغلق صفقة انتقال بوغبا إلى ملعب كامب نو بفضل صداقته القوية مع وكيل أعمال اللاعب الفرنسي مينو رايولا.
&
ويخطط برشلونة لإغلاق صفقة بوغبا بنجاح على أن يستمر اللاعب ضمن صفوفه ناديه الإيطالي الحالي حتى صيف 2016 ومن ثم الالتحاق بفريق المدرب لويس إنريكي بسبب عقوبة الفيفا بمنع النادي الكتالوني من تسجيل اللاعبين الجدد حتى يناير من العام المقبل.
&