قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&على الرغم من اعتبارهما الأقل حظاً للفوز بخدمات الفرنسي بول بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي، منح وكيل أعماله مينو رايولا ناديي مانشستر يونايتد وتشلسي الإنكليزيين دفعة قوية في إطار محاولاتهما للتعاقد مع أبرز لاعبي السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مينو رايولا في تصريحات صحفية إنه من الناحية النظرية ستكون مواجهة نهائي دوري الابطال ضد برشلونة الإسباني الأخيرة لبوغبا بقميص يوفنتوس.
&
وأضاف وكيل أعمال اللاعبين الشهير أن باب سوف الانتقالات سيبقى مفتوحاً حتى الثاني من سبتمبر المقبل &طالباً من الجميع الانتظار لما سيحدث في الفترة المقبل.
&
وأشار إلى أن إدارة يوفنتوس تنتظر السعر والوقت المناسبين للموافقة على رحيل الدولي الفرنسي مشدداً في الوقت نفسه على أن صفقة بوغبا ستكون من "أغلى" الانتقالات في تاريخ كرة القدم.
&
وأكد رايولا على أن بطل الدوري الإيطالي لا يرغب في التخلي عن خدمات نجمه الشاب لكنه أقر أيضاً أن بوغبا سيرحل عن يوفنتوس استاديوم في حال وصول عرض مالي مناسب.
&
وتعد أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانية وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي الأبرز في سباق التعاقد مع الدولي الفرنسي الشاب.
&
ومع رغبة اليوفي ببيع بول بوغبا لأكثر العروض المقدمة اغراءً يعني أنه قد يغادر لمانشستر يونايتد بقيادة الهولندي لويس فان غال أو تشلسي للعب تحت إمرة البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
&