&يعتزم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي القيام بكافة الخطوات المطلوبة من أجل الحصول على خدمات الفرنسي بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن مانشستر سيتي يتأهب لفعل أي شيء يقرب من إتمام صفقة التوقيع مع الدولي الفرنسي الشاب من ناديه الحالي يوفنتوس الإيطالي.
&
وأضافت الصحيفة الفرنسية أن إدارة مانشستر سيتي تعتزم التقدم بعرض مادي ضخم من أجل انتزاع موافقة النادي الإيطالي على مغادرة اللاعب لملعب يوفنتوس أرينا والذهاب لفريق ملعب الاتحاد.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي الإنكليزي الذي حل وصيفاً في البريمير ليغ في الموسم المنقضي تستعد لتقديم راتب أسبوعي كبير للنجم الفرنسي يقدر بـ250 ألف جنيه استرليني من أجل إغرائه مالياً لحمل قميص السيتزن.
&
ولفتت إلى أن النادي الإنكليزي يضع الدولي الفرنسي الشاب هدفاً رئيسياً لتعزيز خط وسط الفريق لخلافة الإيفواري المخضرم يايا توريه في السنوات القليلة المقبلة.
&
وأوضحت أن مهمة مانشستر سيتي ليست سهلة على الإطلاق في ظل رغبة ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين ومانشستر يونايتد وتشلسي الإنكليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي بخطف توقيع أبرز المواهب الكروية في القارة العجوز.
&
يذكر أن تقارير صحفية قد أوردت مؤخراً أن بوغبا يفضل اللعب لأحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة لأنه يؤمن بأنه سوف يتطور بدنياً وفنياً في حال ارتدى قميص أحد منهما.
&