&وضع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لاعباً ألمانياً على أجندته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في حال فشل التعاقد مع الدولي الفرنسي بول بوغبا نجم وسط يوفنتوس الإيطالي.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن المدرب التشيلي لمانشستر سيتي مانويل بيليغريني وضع لاعب خط وسط باير ليفركوزن لاريس بيندر كخيار ثانٍ لتعزيز منتصف الفريق السماوي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الخيار الأول للنادي الإنكليزي يتمثل بالتوقيع مع الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا من ناديه الإيطالي يوفنتوس حيث تسعى الإدارة بشتى الطرق استقدامه إلى ملعب الاتحاد.
&
وأشارت إلى أن المدرب المخضرم أبدى إعجابه بالدولي الألماني الذي شارك في أكثر من 150 مباراة مع ناديه في مختلف المسابقات ويراه خياراً مناسباً لوصيف الدوري الإنكليزي في الموسم المنصرم استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.
&
ولفتت إلى أن السيتي بات يدرك صعوبة الحصول على خدمات أيقونة يوفنتوس الذي تألق في المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة الإسباني في العاصمة الألمانية برلين.
&
وأوضحت أن خيارات بوغبا انحصرت بين العملاقين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة بعدما استبعد الانتقال إلى صفوف مواطنه باريس سان جيرمان.
&
وأكملت أن الدولي الفرنسي متابع بشدة من كبار الأندية الأوروبية الأخرى مثل قطبي مدينة مانشستر،اليونايتد والسيتي، وأرسنال وبايرن ميونيخ.
&