&أبدى نادي ريال مدريد الإسباني رغبة قوية في الحصول على خدمات الفرنسي الشاب جيفري كوندوغبيا من فريقه موناكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ريال مدريد يريد تدعيم خط وسطه بلاعب جديد بناء على طلب مديره الفني الجديد رافائيل بينيتيز الذي خلف الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن بينيتيز لا يريد دفع أموالاً طائلة من أجل الظفر بخدمات الفرنسي &بول بوغبا من يوفنتوس الإيطالي أو الإيطالي ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وأشارت إلى أن النادي الملكي يعتزم الدخول في مفاوضات مع موناكو من أجل إتمام صفقة كوندوغبيا لكنه ينتظر منافسة شرسة من ميلان الإيطالي الراغب أيضاً في التوقيع مع الفرنسي الشاب.
&
ولفتت إلى أن النادي الملكي كان قد حاول التعاقد مع كوندوغبيا عندما كان لاعباً في صفوف إشبيلية قبل موسمين لكن الأول فضل التوقيع مع لاعب خط وسط ريال سوسييداد آسيير إيارامينيدي مقابل 38 مليون يورو فيما رحل الفرنسي إلى موناكو مقابل 20 مليون يورو.
&
وكان بينيتيز قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة ريال مدريد بضرورة استعادة خدمات البرازيلي الشاب كاسيميرو المعار إلى بورتو البرتغالي بعد تألقه في الموسم المنصرم وتقديمه أداء رائعاً خاصة في دوري أبطال أوروبا.
&
&
&
&
&
&
&