قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&لا يزال نادي ريال مدريد الإسباني يطارد الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ الألماني ديفيد آلابا ويسعى للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ريال مدريد يعتزم التحرك بقوة خلال الفترة المقبلة من أجل العمل على إقناع إدارة بايرن ميونيخ الألماني على التخلي عن خدمات الظهير الدولي النمساوي المتألق ديفيد آلابا.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد بزعامة فلورنتينو بيريز يتأهب لتقديم عرض مالي ضخم لم يكشف عن قيمته بعد من أجل العمل على نقل آلابا من ملعب أليانز أرينا إلى سانتياغو برنابيو في نهاية الموسم الجاري.
&
وأشارت إلى أن الدولي النمساوي أحد أفضل اللاعبين في القارة الأوروبية في مركز الظهير الأيسر على الرغم من عدم تخطيه حاجز الـ22 عاماً لكنه أبان عن قدرات فنية وبدنية كبيرة مع العملاق البافاري في السنوات الأخيرة.
&
ولفتت إلى أن آلابا انضم إلى صفوف بايرن ميونيخ في صيف عام 2008 قادماً من فيينا النمساوي وبات الظهير الأيسر في التشكيلة الأساسية في عام 2010 بعدما لعب موسمين مع الفريق الثاني في النادي البافاري.
&
ويرغب ريال مدريد في تدعيم الجبهة اليسرى لمساندة البرازيلي مارسيلو في ظل اقتراب البرتغالي فابيو كوينتراو من الرحيل عن الفريق الملكي في الصيف القادم ويضع آلابا ضمن قائمة من اللاعبين المرشحين للقدوم بجانب ظهير فالنسيا المتألق لويس غايا.
&