&لن يشارك البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر نادي ريال مدريد الإسباني في مباراة فريقه اليوم ضد الجار اللدود أتلتيكو على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقضت المحكمة الرياضية في إسبانيا برفض الاستئناف الذي تقدمت به إدارة ريال مدريد من أجل إزالة البطاقة الصفراء التي حصل عليها الدولي البرازيلي في مباراة إشبيلية المؤجلة التي أقيمت الأربعاء الماضي نظراً لمشاركة الفريق الملكي في كأس العالم للأندية في المغرب في ديسمبر من العام الماضي.
&
وبعد قرار المحكمة الرياضية الإسبانية لن يتمكن الظهير البرازيلي من المشاركة مع فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي اليوم السبت في دربي مدريد ضد الجار أتلتيكو لأنه لديه خمس بطاقات صفراء ويتوجب إيقافه لمدة مباراة واحدة كعقوبة إدارية.
&
وكان المدرب أنشيلوتي قد ضم اللاعب البرازيلي إلى قائمة الفريق انتظاراً لنتيجة الاستئناف الذي تقدم به النادي الملكي وهو ما جاء سلبياً وفرض على الإيطالي ضرورة الاعتماد على البرتغالي فابيو كوينتراو في الجبهة اليسرى أو الدفع بالمخضرم ألفاروا أربيلوا بينما يشارك الشاب داني كارفخال في الجبهة اليمنى.
&
ويأمل ريال مدريد في الفوز على أتلتيكو لقطع مشوار كبير نحو لقب الليغا فيما يرغب أتلتيكو بقيادة مدربه الأرجنتيني في مواصلة تفوقه على الفريق الملكي في المباريات الأخيرة حيث انتزع منه لقب كأس السوبر المحلية وأطاح به من كأس ملك إسبانيا في الدور ثمن النهائي بجانب فوزه عليه في لقاء الذهاب على سانتياغو برنابيو ضمن لقاءات الليغا.
&