قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تسود حالة من القلق والخوف الشديدين داخل نادي ريال مدريد الإسباني من غياب البرازيلي مارسيلو وزميله الكولومبي خاميس رودريغيز عن ديربي مدريد.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الأوساط الرياضية داخل نادي ريال مدريد تعيش حالة من الخوف والقلق بسبب ثنائي الفريق مارسيلو وخاميس رودريغيز بسبب احتمالية غيابهما عن ديربي العاصمة ضد الجار اللدود أتلتيكو في حال تلقيا بطاقة صفراء في مواجهة إشبيلية المؤجلة بسبب مشاركة الفريق الملكي في كأس العالم للأندية في المغرب أواخر العام الماضي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الثنائي البرازيلي والكولومبي يتهددهما خطر الغياب عن موقعة فيسنتي كالديرون ضد الجار أتلتيكو مدريد إذا ما تحصلا على بطاقة صفراء أمام إشبيلية الأربعاء القادم.
&
وأشارت إلى أن الدولي البرازيلي وزميله الكولومبي يمتلك كل منهما أربع بطاقات صفراء وبطاقة خامسة أمام الفريق الأندلسي ستحرمهما من المشاركة ضد الروخي بلانكوس.
&
ولفتت إلى النادي الملكي لا يريد خسارة أي من لاعبيه في ديربي مدريد خاصة أن نجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يعود إلى الملاعب من جديد بعد انتهاء عقوبة إيقافه لمدة مباراتين بسبب طرده مباشرة في لقاء قرطبة ما منعه من المشاركة ضد ريال سوسييداد السبت الماضي.
&
وكان أتلتيكو مدريد قد أطاح بالريال من ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بفوزه ذهاباً بهدفين نظيفين وتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما في لقاء الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو.
&