&واصل اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، "مضايقة" أو "ممازحة "زميله في النادي الملكي، الكولومبي خاميس رودريغيز، فبعد حادثة طرد رفيقه من تدريبات الفريق الجماعية ، قام رونالدو بتصرف جديد لا يظهر من خلاله ان كان يمزح أو يتطفل على نجم منتخب كولومبيا.

&وقد نشرت جمعية اللاعبين الإسبان، مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع من طرف الصحافة المحلية، يظهر من خلاله اللاعبون الدوليون لنادي ريال مدريد يدلون بأصواتهم لاختيار التشكيلة المثالية لسنة 2014 المتكونة من 11 لاعباً، وهي الجائزة التي ينظمها سنوياً الإتحاد الدولي للاعبين المحترفين" فيفبرو" بالاشتراك مع الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
&
وكان كريستاينو رونالدو أول المصوتين حيث ظهر وهو يضع ورقته في صندوق الانتخاب، تلاه متوسط ميدان منتخب ألمانيا، توني كروس ثم المدافع البرتغالي بيبي قبل أن يتوجه رونالدو نحو ظهر خاميس رودريغيز الذي كان لايزال منهمكاً في تدوين اللاعبين الذين اختارهم حسب كل منصب.
&
وقد ظهر رونالدو وكأنّه مصدوماً نوعاً ما من الأسماء التي اختارها رودريغيز فيما بدى هذا الأخير غير مبال لتصرف زميله البرتغالي قبل أن يتوجه بدوره إلى صندوق الانتخاب وينهي عملية التصويت التي درت في غرف تغيير الملابس لنادي ريال مدريد.
&
وسيتم تكريم اللاعبين ال11 المشكلين للفريق المثالي لسنة 2014 على هامش حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم التي ينظمها الإتحاد الدولي لكرة القدم بالاشتراك مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.
&
شاهد تجسس رونالدو على خاميس :&