استنكر النجم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني تصريحات الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والتي طالب من خلالها بمنح جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014 للاعب ألماني، كون منتخب المانشافات هو المتوج بكأس العالم الأخيرة.

وقال مارسيلو في تصريحات صحفية بعد مباراة فريقه التي فاز بها على ملقة في الليغا، مهاجما بلاتيني: "نحن نعرف من يجب أن يتوج بالجائزة، الأمر أكثر من واضح، لكننا حينما تسألون".

وأضاف "نحن لانتحدث عن تصريحات بلاتيني في غرف تبديل الملابس، لكن رئيس اليويفا يجب عليه أن يكون محايدا في تصريحاته، وأعتقد أن جائزة الكرة الذهبية لايجب على البعض التعليق عليها مستغلا مركزه المؤثر، هناك أشخاص لا يحق لهم ابداء رأيهم بخصوص الكرة الذهبية".

يشار إلى أن مارسيلو ليس اللاعب المدريدي الوحيد الذي يهاجم رئيس الاتحاد الأوروبي، إذ سبقه البرتغالي فابيو كوينتراو الذي قال: "سيكون من العار أن لايفوز كريستيانو بالكرة الذهبية لهذا العام"، وكذلك مدرب الفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أشار إلى أنه من الخطأ أن يبدي بلاتيني رأيه بشأن الكرة الذهبية".

من جانب آخر تطرق مارسيلو للحديث عن المباراة التي فاز بها ريال مدريد على ملقة بهدفين لهدف، وقال: "هذه الايام تعاندنا الكرة ولاأعرف لمذا، الحارس كاميني قدم مباراة كبيرة، والشيء الاهم هو الفوز والحصول على النقاط كاملة، قدمنا أداءا جيدا مرة أخرى لكن نفتقد الى تسجيل المزيد من الاهداف،نحن الان لازلنا متصدرين وهذا هو المهم، إلى جانب نجاحنا في تحقيق رقم قياسي بالفوز في 16 مباراة متتالية".