&سيخضع ظهير بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الالماني لكرة القدم النمسوي دافيد الابا الى عملية جراحية في ركبته ستبعده عن فريقه فترة طويلة.

وتعرض الابا الى الاصابة امام روما الايطالي الاربعاء في دوري ابطال اوروبا.
&
واعلن بارين ميونيخ الخميس ان الابا خضع لكشف طبي اظهر اصابته بتمزق في اربطة الركبة اليمنى واصابة في الغضروف وانه يحتاج لعملية جراحية قد تبعده &لعدة اسابيع عن صفوف الفريق.
&
واستغرق الكشف عن الاصابة عدة ساعات في عيادة طبيب النادي هانس فيلهلم ومولر فولفهارت وبالتشاور مع عدة اطباء اخرين، حسب ما اعلن موقع النادي البافاري على شبكة الانترنت.
&
وبعد ان اكد المتحدث باسم النادي تعرض الابا لاصابة في الرباط الخارجي لركبته، قال الاسباني جوسيب غواردويلا مدرب بايرن الذي يحل فريقه ضيفا على اينتراخت فرانكفورت بعد غد السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري "هذا نبأ مؤسف، هو لاعب مهم لنا لكن يبدو على الارجح انه سيغيب لشهرين او ثلاثة وسيعود بعد فترة عيد الميلاد".
&
وتابع مدرب برشلونة السابق "من الصعب ان نلعب من دونه، لكننا نشارك من دون باستيان شفاينشتايغر وتياغو الكانتارا" المصابين في الكاحل.
&
وكان الابا (22 عاما) شارك حتى في 17 مباراة رسمية مع فريقه في جميع المسابقات خلال هذا الموسم، وقد تخلى عن مركزه للمرة الاولى امس امام روما عندما خرج في الدقيقة 81 من اللقاء التي فاز به بايرن ميونيخ 2-صفر وحجز من خلاله بطاقته الى الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا.
&
&