&يستهدف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي الانكليزي التوقيع مع لاعبين اثنين من فريقه السابق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة التليغراف البريطانية أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو وضع لاعبين اثنين من فريقه الملكي السابق على قائمة اللاعبين المرشحين للقدوم إلى ملعب ستامفورد بريدج في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مورينيو الذي حسم لقب الدوري الانكليزي في الجولة الماضية على حساب كريستال بالاس بدأ التفكير في الاستعداد والتجهيز للموسم الكروي الجديد.
&
وأشارت إلى أن مورينيو يريد التوقيع مع الدولي الفرنسي الشاب رافائيل فاران الذي اعتمد عليه بشكل كبير عندما كان مدرباً لنادي العاصمة الإسبانية قبل مغادرته لملعب سانتياغو برنابيو في صيف عام 2013.
&
ولفتت إلى أن المدرب البرتغالي يريد الحصول على خدمات مواطنه الظهير الأيسر فابيو كوينتراو بعد فشل البرازيلي فيليبي لويس القادم من أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي في إثبات نفسه مع الفريق اللندني.
&
وأوضحت أن السبيشال وان يدرك جيداً أن المدافع الفرنسي فاران سيصبح في السنوات القليلة الماضية أفضل اللاعبين على مستوى الخط الخلفي عالمياً لذلك يمني النفس في التعاقد معه لخلافة القائد جون تيري الذي تقدم في العمر واقترب بشدة من إعلان اعتزاله نهائياً لكرة القدم.
&
وكان مورينيو قد قاد تشلسي للفوز بلقبي الدوري الانكليزي الممتاز وكأس الرابطة الانكليزية للمحترفين في موسمه الثاني مع البلوز منذ عودته الثانية للفريق اللندني قبل عامين تقريباً.
&