قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&بات الألماني سامي خضيرة لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني الخيار الأخير للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلافاً لما كان حاصل في فترة المدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن الدولي الألماني سامي خضيرة تراجعت مكانته كثيراً في التشكيلة الأساسية مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي حيث بات الخيار الأخير كما تفيد الأرقام والإحصائيات.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن النجم الألماني الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم في البرازيل صيف العام الماضي شارك لمدة 970 دقيقة مع فريق كارلو أنشيلوتي منذ بداية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن الوضع تغير كلياً منذ قدومه أنشيلوتي خلافاً لعهد البرتغالي جوزيه مورينيو الذي كان يعتمد بشكل كبير على الدولي الألماني في خط وسط الفريق الملكي.
&
ولفتت إلى أن خضيرة لعب مع ريال مدريد تحت قيادة مورينيو في موسم 2010 لمدة 1837 دقيقة ثم شارك لمدة 1879 دقيقة في الموسم الثاني فيما خاض 1740 دقيقة في الموسم الأخير للمدرب البرتغالي في ملعب سانتياغو برنابيو.
&
يذكر أن لاعب الوسط الألماني الدولي سامي خضيرة انه سيترك فريقه ريال مدريد الاسباني عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.
&
وقال خضيرة (27 عاما) بعد تعادل بلاده مع استراليا 2-2 وديافي كازيرسلاوترن: "لا جديد حول ما قلته لمجلة كيكر".&
&
وكان خضيرة ذكر: "هذا ليس قرارا ضد ريال مدريد أريد فقط أن اطور مسيرتي. لا اتفاق أو أفضلية مع احد حتى الآن".
&
وانضم خضيرة الى ريال مدريد عام 2010 قادما من شتوتغارت واحرز معه العام الماضي لقب دوري ابطال اوروبا.
&
وتبدو أندية شالكه الألماني وتشلسي وارسنال الانكليزيين مرشحة لضم لاعب الوسط الدفاعي الذي عانى من الاصابات مؤخرا.
&
&