قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أسدى أسطورة كرة القدم الألماني فرانز بيكنباور الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ الألماني الأندية الأوروبية الراغبة وعلى رأسها شالكه بالحصول على خدمات لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني سامي خضيرة بضرورة صرف النظر عن فكرة التوقيع معه والظفر بخدماته.

وقال بيكنباور في تصريحات صحفية إن الدولي الفائز مع الماكينات الألمانية بكأس العالم في البرازيل ينقصه كل شيء في الوقت الحالي.
&
وأضاف الأسطورة الألمانية أن خضيرة في وضعه الحالي لن يفيد أحداً لأنه ينقصه كل شيء على حد قول بيكنباور.
&
وأشار إلى أن ما يميز خضيرة في الوقت الراهن هو قدرته على الركض ليس إلا ودون ذلك فهو يعد لاعباً عديم الفائدة والفاعلية في الملعب.
&
وكان المدير الرياضي في شالكه هورست هيلدت قد عبر لوسائل الإعلام عن رغبة النادي الألماني في ضم اللاعب إلى صفوف الفريق الذي خرج من الدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني بصعوبة شديدة.
&
وكانت صحيفة ماركا المدريدية قد أكدت توصل خضيرة لاتفاق مع إدارة شالكه الخميس الماضي عقب نهاية مباراة الفريقين في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
&
يذكر أن خضيرة لازم مقاعد الاحتياط منذ بداية الموسم الحالي لعدة أسباب من بينها استمرار معاناته مع الإصابات واعتماد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الثنائي لوكا مودريتش وتونس كروس في وسط الملعب مع التوقيع أيضاً مع البرازيلي لوكاس سيلفا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
&