قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

توصل الدولي الألماني سامي خضيرة لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني لاتفاق مع مواطنه شالكه من أجل تعزيز صفوفه بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.
&
وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم الألماني الفائز بمونديال البرازيل مع منتخب بلاده سامي خضيرة سوف يغادر ملعب سانتياغو برنابيو نهاية الموسم الحالي بسبب انتهاء تعاقده.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدولي الألماني لديه رغبة قوية بالعودة إلى البوندسليغا حيث يعد ناديا شالكه وبروسيا دورتموند الأقرب للحصول على خدماته.
&
وأشارت إلى أن لاعب خط وسط ريال مدريد خضيرة توصل لاتفاق مع إدارة شالكه الخميس الماضي عقب نهاية مباراة الفريقين في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
&
ولفتت إلى أن خضيرة كان قد عزز صفوف الفريق الملكي عقب تألقه مع الماكينات الألمانية في مونديال جنوب افريقيا قادماً من شتوتغارت فيما يعود للبوندسليغا بعد فوزه بكأس العالم مع منتخب بلاده في البرازيل الصيف الماضي.
&
&وحاول أرسنال التوقيع مع الدولي الألماني وتكرار ما فعله مع مواطنه مسعود أوزيل الذي جلبه من ريال مدريد في صيف 2013 مقابل 50 مليون يورو في أغلى صفقة للاعب ألماني في التاريخ.
&
يذكر أن خضيرة لازم مقاعد الاحتياط منذ بداية الموسم الحالي لعدة أسباب من بينها استمرار معاناته مع الإصابات واعتماد المدرب الإيطالي أنشيلوتي على الثنائي لوكا مودريتش وتونس كروس في وسط الملعب.
&