وافق الألماني سامي خضيرة لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني على الانضمام إلى أرسنال الانكليزي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة قبل 6 أشهر فقط على نهاية عقده مع النادي الملكي.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن النجم الألماني أعطى موافقته على الانتقال إلى صفوف أرسنال الانكليزي في ميركاتو الشتاء وعدم البقاء مع ريال مدريد في النصف الثاني من الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الدولي الألماني وافق على اللعب بقميص أرسنال ولم يبقَ سوى الاتفاق بين إدارتي أرسنال وريال مدريد على القيمة من أجل إتمام الصفقة بشكل نهائي.

وأشارت إلى أن خضيرة ينتهي عقده& مع ريال مدريد في 30 حزيران من العام المقبل وبالتالي سيكون حراً طليقاً في الانتقالات الشتوية وسيوقع لأي نادٍ يريده دون الرجوع للنادي الإسباني.

ولفتت الصحيفة إلى أن أندية انكليزية أخرى تنافس المدفعجية على الحصول على خدمات الألماني خضيرة منها فريق المدرب جوزيه مورينيو ومانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي لويس فان غال.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أفادت بأن النادي اللندني يراقب الإيفواري شيخ عمر تويتي لاعب وسط نيوكاسل يونايتد من أجل حل مشاكله الدفاعية وأن الصفقة سوف تتم مقابل 15 مليون يورو إلا أن الأمور تتجه للتوقيع نهائياً مع الألماني خضيرة وقدومه للعب في استاد الإمارات.

&