دخل ناديا أرسنال ومانشستر يونايتد الانكليزيان صراعاً شرساً من أجل الحصول على النجمين الألمانيين ماتس هاملز وسامي خضيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة أرسنال تعتزم الدخول في مفاوضات جادة مع نادي بروسيا دورتموند الألماني من أجل الحصول على مدافع الفريق الدولي هاملز ورحيله عن ملعب سيغنال إيدونا بارك في يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن مانشستر يونايتد يرغب أيضاً في التوقيع مع المدافع الدولي الألماني من أجل تدعيم خط دفاع الشياطين الحمر في النصف الثاني من الموسم الحالي بعد الأداء المهزوز لمدافعيه منذ انطلاق هذا الموسم.

وأشارت إلى أن سعر هاملز قد يصل إلى 32 مليون جنيه استرليني في الانتقالات الشتوية مع إمكانية دخول الناديين الانكليزيين في صراع ثان على لاعب ألماني في الفترة المقبلة.

ولفتت الصحيفة إلى أن إدارة المدفعجية والشياطين الحمر يتصارعان بشدة على التعاقد مع لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني والمنتخب الألماني سامي خضيرة.

ونوهت إلى أن الدولي الألماني قريب للغاية من الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو في ميركاتو الشتاء بسبب انتهاء عقده مع النادي الملكي نهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع مع أي نادٍ في يناير القادم.
&