قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&بات في حكم المؤكد أن يغادر الدولي الألماني سامي خضيرة لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني قلعة سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ما يعني أنه سيرحل مجاناً عن الفريق الملكي.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن كافة المؤشرات تؤكد أن الألماني الفائز بمونديال البرازيل مع منتخب بلاده بات قريباً من مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو وفريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة أرسنال الانكليزي أعطت الضوء الأخضر للمسؤولين بضرورة حسم صفقة الدولي الألماني بعدما تم نفي أخبار انتقاله إلى صفوف شالكه.
&
ونقلت تصريحات خضيرة التي أكد من خلالها عدم وجود أي اتفاق مع أي نادٍ في الدوري الألماني وأن عليه تحديد وجهته المقبلة وسط تأكيده بأن لديه العديد من الخيارات.
&
&وأشارت إلى أن الفرصة باتت متاحة أمام المدرب الفرنسي أرسين فينغر للحصول على خدمات النجم الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما فشلت في حسم الصفقة في الانتقالات الشتوية الماضية.
&
وارتبط خضيرة بالرحيل إلى عدة أندية في القارة العجوز من بينها أرسنال وتشلسي الانكليزيين وبايرن ميونيخ وشالكه الألمانيين.
&
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع البرازيلي الشاب لوكاس سيلفا من كروزيرو البرازيلي تحسباً لقرار الألماني بمغادرة سانتياغو برنابيو في الصيف المقبل.
&