قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من إتمام صفقتين قويتين بالتوقيع مع النروجي الشاب مارتين أوديغارد والبرازيلي الواعد لوكاس سيلفا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت شبكة سبورت 10 الفرنسية أن قدوم الثنائي الشاب إلى ريال مدريد في يناير الحالي يعني بشكل كبير رحيل الدولي الألماني سامي خضيرة عن الفريق الملكي في يناير الحالي.
&
وأضافت الشبكة الفرنسية أن نجم ريال مدريد في خط الوسط سامي خضيرة يرفض فكرة تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن الدولي الألماني ارتبط في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى أحد الأندية الانكليزية خاصة أرسنال وتشلسي بجانب اهتمام من مواطنه بايرن ميونيخ البافاري.
&
ولفتت الشبكة الفرنسية أيضاً أن قلب دفاع ريال مدريد الشاب رافائيل فاران يبدي رغبة هو الآخر بالرحيل عن قلعة سانتياغو برنابيو وفريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
وأوضحت أن المدافع الفرنسي الشاب يعاني من جلوسه أغلب المباريات على مقاعد الاحتياط بسبب تواجد الأساسييين سيرجيو راموس وبيبي في قلب الدفاع.
&
وأكملت أن تشلسي الانكليزي بقيادة مدربه البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو يريد جلب فاران لتدعيم خط دفاع البلوز وزيادة قوته كما أنه يمثل ضمانة في الخط الخلفي للفريق اللندني مع اقتراب القائد جون تيري من اعتزال الكرة بسبب تقدمه في العمر.
&