&يستعد نادي أرسنال الإنكليزي للحصول على خدمات لاعب خط وسط نيوكاسل يونايتد موسى سيسوكو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي أرسنال يتأهب حالياً للانقضاض على لاعب خط وسط نيوكاسل يونايتد البالغ من العمر 25 عاماً وضمه إلى صفوف المدفعجية في يناير المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر يريد التوقيع مع مواطنه الدولي في انتقالات الشتاء لتعزيز صفوفه في النصف الثاني من الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن تألق اللاعب مع الماكبايس وتقديمه أداء رائعاً منذ بداية الموسم الحالي دفعت أرسين فينغر للتفكير بضمه بقوة وتدعيم خط وسط الفريق.
&
ولفتت إلى أن إدارة أرسنال منحت المدير الفني للفريق مبلغاً مالياً بقيمة 20 مليون جنيه استرليني من أجل تدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية بلاعبين جديد.
&
وأوضحت الصحية البريطانية أن فينغر يستعد لتقديم عرض مالي بقيمة 16 مليون باوند من أجل إغلاق الصفقة بشكل نهائي وجلب سيسوكو إلى ملعب الإمارات بعدما عزز صفوف نيوكاسل يونايتد في انتقالات شتاء 2013 قادماً من تولوز الفرنسي حيث شارك في 70 مباراة مع فريقه منذ استقدامه للعب في الدوري الانكليزي.
&
وكان أرسنال قد حاول التعاقد مع الألمانيين سامي خضيرة وكريستوف كرامر من ريال مدريد الإسباني وباير ليفركوزن على التوالي لكنه فشل في حسم أي من الصفقتين ليتجه للتوقيع مع الفرنسي سيسوكو.
&