&بات نادي مانشستر يونايتد الانكليزي الأقرب للحصول على خدمات المدافع ماتس هاملز لاعب بروسيا دورتموند في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد سوف تقوم بتلبية رغبة المدرب الهولندي لويس فان غال والتعاقد مع الدولي الألماني ماتس هاملز في الصيف المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة الشياطين الحمر لا تمانع في الموافقة على طلبات النادي الألماني ودفع ما يطلبه نحو 47 مليون جنيه استرليني مقابل الاستغناء عن مدافعه الدولي.
&
وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد يعاني من تراجع مستوى خط دفاعه منذ بداية الموسم الحالي بسبب إصابة عدد من اللاعبين ورحيل البعض الآخر في الانتقالات الصيفية الأخيرة مثل الصربي نيمانيا فيديتش والفرنسي باتريس إيفرا.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن المدرب الهولندي يضع تعزيز خط الدفاع كأولوية قصوى في الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة الألماني ماتس هاملز الذي يأتي كرقم "1" في قائمة المدافعين المطلوبين في ملعب أولد ترافورد.
&
وكانت مجلة مترو البريطانية قد ذكرت أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر يصر على التوقيع مع هاملز وجلبه إلى ملعب الإمارات في يناير المقبل حيث يخطط لبيع ثنائي خط الهجوم الكوستاريكي جويل كامبل والألماني لوكاس بودولسكي من أجل جمع أكبر مبلغ مالي ممكن لشراء المدافع الألماني القوي.&
&