يطارد نادي أرسنال الانكليزي المهاجم النيجيري إيمانويل إيمينيكي لاعب فنربخشة التركي من أجل ضمه لصفوف الفريق اللندني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة مترو البريطانية أن نادي أرسنال يتابع عن كثب النيجيري إيمانويل إيمينيكي مهاجم فنربخشة التركي ويرغب في الحصول على خدمات في ميركاتو الشتاء المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن اهتمام أرسنال بالدولي النيجيري يعود إلى الصيف الماضي عندما لعب إيمينيكي مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل.

وأشارت إلى أن تألق إيمينيكي مع نسور نيجيريا في مونديال البرازيل بشكل لافت رغم الخروج من الدور ثمن النهائي أمام فرنسا يدفع المدرب الفرنسي أرسين فينغر للتوقيع معه في يناير القادم.

ولفتت إلى أن المدرب الفرنسي المخضرم أرسل مساعده لمشاهدة اللاعب عن قرب منذ فترة للوقوف بشكل نهائي على قدراته وإمكانياته من أجل حسم الصفقة لمصلحة المدفعجية ونقله إلى ملعب الإمارات مقابل مبلغ قد يصل إلى 15 مليون جنيه استرليني.

وكان النيجيري إيمينيكي قد نجح في إحراز 12 هدفاً خلال 28 مباراة خاضها مع فنربخشة في الدوري التركي في الموسم الماضي وهي أرقام تحظى باحترام من قبل المدرب الفرنسي فينغر.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أفادت بأن أرسنال يطارد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني والأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي للتوقيع مع أحدهما لتعزيز خط هجوم المدفعجية.
&