يواصل نادي أرسنال الإنكليزي محاولته الحثيثة من أجل التعاقد مع الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ الألماني لتولي مهمة تدريب النادي اللندني في الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة إيفينينغ ستاندارد البريطانية أن إدارة أرسنال تعتزم الدخول في مفاوضات مكثفة مع المدرب الإسباني لإقناعه بتولي تدريب الفريق اللندني صيف عام 2016.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الفرنسي الكبير أرسين فينغر ينتهي تعاقده مع أرسنال في نهاية الموسم المقبل وسط تقارير تتحدث عن إمكانية توليه تدريب موناكو في الفترة المقبلة.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي اللندني تضع غوارديولا على رأس المدربين المرشحين لخلافة الفرنسي فينغر في ملعب الإمارات دون استبعاد إمكانية تولي الأخير منصباً إدارياً عوضاً عن الرحيل.
&
وحقق غوارديولا بطولات كثيرة مع برشلونة الإسباني خلال أربعة مواسم قضاها في تدريب فريق ملعب كامب نو ثم انتقل لتدريب بايرن ميونيخ في صيف العام الماضي ومازال على رأس عمله في النادي البافاري حتى الآن.
&
ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن قائمة المرشحين لتعويض فينغر تضم كل من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد والانكليزي بول كليمنت المساعد السابق للمدرب الإيطالي أيضاً.
&