&يعتزم نادي أرسنال الانكليزي الدخول بقوة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة من أجل تعزيز صفوفه بلاعبين جدد والمنافسة بشكل أكبر في النصف الثاني من الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة أرسنال تخطط للتعاقد مع أكثر من لاعب في الفترة الشتوية من الانتقالات لتعزيز صفوف فريق المدرب ارسين فينغر.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الإدارة اللندنية تسعى للتوقيع مع ثنائي بورتو البرتغالي جاكسون مارتينيز وزميله في الفريق خوان فرناندو كوينتيرو في يناير القادم.
&
وأشارت إلى أن النادي اللندني يستعد لتقديم عرض مالي كبير بقيمة 60 مليون جنيه استرليني لإقناع إدارة بورتو البرتغالي بالموافقة على رحيل الثنائي الكولومبي عن ملعب دراغاو في الانتقالات الشتوية والانتقال للعب في ملعب "الإمارات".
&
ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن المدرب الفرنسي فينغر يريد الاستعانة بخدمات الدولي الكولومبي مارتينيز في خط هجوم المدفعجية بجانب الانكليزي داني ويليباك في ظل الإصابات المتكررة لمواطنه أوليفييه جيرو في الموسم الحالي.
&
وأوضحت الصحيفة إلى أن فينغر يخطط لانتداب صانع الألعاب الشاب ليعوض الدولي الإسباني سانتي كازورلا الذي يقترب من مغادرة النادي اللندني بسبب تراجع مستواه وفعاليته الهجومية هذا الموسم أيضاً.
&
ويتألق التشيلي أليكسيس سانشيز منذ قدومه إلى الغنرز مطلع الموسم الحالي على صعيد الأهداف وصناعة اللعب وهو ما يريده المدرب الفرنسي بشكل أكبر في حال تعاقد مع الثنائي الكولومبي.
&