&أكدت عدد من التقارير الإيطالية بأن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني يسعى لإقناع لاعب وسط الفريق الألماني سامي خضيرة للتقليل من مطالبة واشتراطاته المالية من أجل تسهيل إنتقاله لصفوف ميلان الإيطالي والذي كان قد أشرف على تدريبه قرابة الثمانية أعوام .

وكانت شبكة " ABC " الإسبانية &قد كشفت بأن النادي المدريدي فشلت كافة محاولاته في شهر أغسطس المنصرم لتجديد عقد لاعبه الألماني والذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في شهر يونيو من عام 2015 ، وهو ماجعل إدارة النادي تمنح الضوء الأخضر للاعب بالنظر إلى العروض المقدمة له تمهيداً لإنتقاله لصفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير القادم. &
&
وكشفت صحيفة " كوريري ديللو سبورت " الإيطالية بأن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يحاول إقناع خضيرة &بتخفيض مطالبه واشتراطاته المالية خاصة فيما يتعلق براتبه السنوي المرتفع ، وذلك من أجل تسهيل انتقاله من صفوف ريال مدريد إلى ميلان الإيطالي .
&
وبحسب الصحيفة فأن خضيرة اشترط على الأندية الراغبة بضمه منحه راتباً سنوياً يبلغ 5 ملايين يورو مما ساهم ذلك في تعثر مفاوضاته مع عدد من الأندية الراغبة بضمه خلال الأيام الأخيرة من الانتقالات الصيفية المنصرمة.
&
وكان الإيطالي أدريانو غالياني الرئيس التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي قد أوضح في تصريحات صحفية نقلها موقع " كالتشيو ميراكتو ويب " مطلع شهر أكتوبر الجاري قائلاً :" خضيرة لاعب عظيم ، وأنا شخصياً احبه كثيراً ، لكن على الرغم من إعجابي بقدراته لكن من الصعب انضمامه إلينا بسبب شروطه المالية المتعلقة بأجره السنوي المكلف بالنسبة لنا ، وهو ما سيعيق وصوله إلى ميلان ".
&
الجدير ذكره أن ناديي أرسنال وتشلسي الإنكليزيان مهتمان بضم أيضاً اللاعب لصفوفهما في الميركاتو الشتوي ، بينما يحفز مسؤولو بايرن ميونخ الألماني اللاعب بالبقاء في صفوف ريال مدريد حتى نهاية عقده من أجل الانتقال لصفوفهم مجاناً بدء من الموسم القادم.