وضع النجم الألماني سامي خضيرة متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني حدا للشائعات التي تكهنت برحيله عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرا إلى انه لا يرى أي سبب يدفعه للرحيل.

وقال خضيرة في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية الشهيرة: ""ريال مدريد ناد عريق له مكانة كبيرة في &قلبي، ولا أرى أن هناك أي سبب يدفعني للرحيل عن هذا النادي".

كما نفي خضيرة وجود أي نية لديه منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية للرحيل عن ريال مدريد، وقال: "لم يكن هناك أي اتصال مع أي نادي خلال الصيف الماضي، ما تناقلته الصحف غير صحيح".

وأضاف "لم يسبق لي ان فكرت بالرحيل عن ريال مدريد، وهذا الأمر لم يتغير".

وحول إمكانية تمديد عقه مع النادي الملكي، قال خضيرة: "وكيل اعمالي بالفعل في محادثات مع ريال مدريد للتشاور بشأن هذا الموضوع".

يشار إلى أن ريال مدريد كان قد تعاقد مع خضيرة البالغ من العمر 27 عاما بعد نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا ، ودفع النادي الملكي لشتوتغارت 14 مليون يورو ، ووقع خضيرة على عقد لمدة 5 سنوت وسينتهي هذا العقد في نهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن خضيرة كان قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي في مباراة ودية بين المانيا وايطاليا، وهي الإصابة التي كلفته الابتعاد عن الملاعب حتى كأس العالم 2014 في البرازيل الذي شارك فيه وفاز مع المانشافت باللقب العالمي، قبل أن يعاني من إصابة من تمزق عضلي في فخذه الايسر وتعافى منه مؤخرا، ومن المقرر ان يعود إلى اللعب مع المانيا يوم الجمعة في المباراة ضد جبل طارق ضمن التصفيات الأوروبية.