قد يكون الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك بديلاً لإيكر كاسياس في حراسة مرمى ريال مدريد الإسباني خلال الموسم القادم.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن الحارس التشيلي دخل ضمن أجندة النادي الملكي من أجل القدوم لحراسة مرمى الفريق الأول في حال رحل إيكر كاسياس عن ملعب سانتياغو برنابيو.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الحارس التشيكي يعاني من سياسة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يفضل اللعب بالبلجيكي الشاب تيبو كورتوا في مباريات تشلسي خلال الموسم الحالي في الدوري الانكليزي ودوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن مفاوضات إدارتي تشلسي وريال مدريد من أجل انتقال الألماني سامي خضيرة لاعب خط وسط الفريق الملكي إلى ملعب ستامفورد بريدج قد تساهم في إبرام صفقة تبادلية مقابل قدوم بيتر تشيك إلى ملعب سانتياغو برنابيو.

وكانت جماهير ريال مدريد قد أطلقت صافرات الاستهجان بحق كاسياس في إحدى مباريات النادي الملكي في الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برناييو.

وتتهم جماهير الريال الحارس الدولي بتراجع مستواه ما تسبب في دخول شباك الفريق الملكي أهدافاً كثيرة منذ بداية الموسم الحالي وسط مطالبات بالدفع بالحارس الكوستاريكي الجديد كيلور نافاس بصورة مستمرة.

وكان كاسياس قد تسبب بخسارة منتخب بلاده أمام سلوفاكيا في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2016 ما دفع المدرب فيسنتي ديل بوسكي لإجلاسه على مقاعد الاحتياط والبدء بالشاب ديفيد دي خيا أمام لوكسمبورغ في الجولة الثالثة.

ويحظى إيكر كاسياس باهتمام كبير من نادي أرسنال الانكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وقد ينضم إلى أحدهما في حال وصلت علاقته مع ناديه الإسباني إلى خط النهاية.
&