قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يواصل نادي تشلسي الانكليزي مطاردته للمدافع الفرنسي الشاب لريال مدريد الإسباني رافائيل فاران من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة تشلسي اللندني تستعد لتقديم عرض مالي بقيمة 39.4 مليون جنيه استرليني من أجل إقناع النادي الملكي بالموافقة على رحيل الدولي الفرنسي الشاب عن ملعب سانتياغو برنابيو في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت تلك التقارير أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو يريد جلب اللاعب الفرنسي إلى ملعب ستامفورد بريدج وتعزيز خط دفاع الفريق اللندني مع اقتراب القائد جون تيري من الاعتزال على الرغم من تألقه في الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن مورينيو كان قد أشرف على قدوم فاران إلى نادي العاصمة الإسبانية في صيف عام 2011 قادماً من ليل الفرنسي بتوصية من الأسطورة زين الدين زيدان.
&
ولفتت إلى أن البلوز سيخوض منافسة شرسة مع مواطنه مانشستر يونايتد من أجل الظفر بالمدافع الدولي الفرنسي حيث تتأهب إدارة الشياطين الحمر لتقديم عرض مالي بقيمة 30 مليون جنيه استرليني.
&
وكانت صحيفة ديلي ستار البريطانية قد ذكرت أن النادي الملكي يقترب من تمديد عقد مدافعه البرتغالي المخضرم بيبي لمدة موسمين إضافيين ما يعني أن مستقبل زميله الفرنسي الشاب فاران بات غامضاً وغير واضح.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن التطور الأخير يدفع فاران إلى العودة إلى مقاعد الاحتياط في الفريق الملكي مرة أخرى بعد تواجده في الفترة الماضية ضمن التشكيلة الأساسية بسبب إصابة المدافع سيرجيو راموس ومن قبله بيبي.
&
&ويرتبط المدافع الفرنسي بعقد طويل الأمد مع النادي الملكي حتى صيف عام 2019.
&