قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يعتزم نادي تشلسي الانكليزي الدخول في مفاوضات مكثفة مع إدارة ريال مدريد الإسباني من أجل التوقيع مع المدافع الفرنسي الشاب رافائيل فاران خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدارة تشلسي الانكليزي تستعد للدخول في مفاوضات جدية مع ريال مدريد الإسباني من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل مدافع الفريق الفرنسي رافائيل فاران في الصيف المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي اللندني تخطط لتقديم عرض مالي بقيمة 35 مليون جنيه استرليني من أجل إغلاق الصفقة ونقل اللاعب بصورة نهائية من ملعب سانتياغو برنابيو إلى قلعة ستامفورد بريدج في لندن.
&
وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يريد العمل من جديد مع المدافع الدولي الفرنسي الشاب بعدما كانا سوياً في ريال مدريد قبل رحيل المدير الفني المثير للجدل عن العاصمة الإسبانية في صيف عام 2013.
&
ولفتت إلى أن مورينيو يرى في فاران بأنه مستقبل خط دفاع الفريق اللندني في السنوات المقبلة لأنه يعد أحد أبرز المدافعين الشبان في القارة العجوز في الفترة الحالية كما أنه أفضل خليفة للقائد جون تيري الذي تقدم في السن.
&
وأوضحت أن المدرب البرتغالي الشهير يريد الجمع بين فاران ومدافعيه الدولي الإنكليزي غاري كاهيل والفرنسي الشاب كورت زوما لتأمين دفاعات البلوز لسنوات طويلة قادمة.
&
&