حاول مشجعي ريال مدريد الإسباني الإعتداء على نجم الفريق الملكي الويلزي غاريث بيل، وركل سيارته، إضافة إلى توجيه شتائم بحق كل من الألماني توني كروس والفرنسي رافائل فاران، وذلك بعد انتهاء الحصة التدريبية يوم الإثنين.

ويعيش النادي الملكي وجماهيره أجواء غير إيجابية نظرا للبداية السيئة للفريق في الليغا الإسبانية هذا الموسم، حيث تلقى هزيمتين متتاليتين وموجعتين أمام كل من ريال سوسيداد وأخيرا أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أنه وفي الوقت الذي انتهى فيه الفريق من الحصة التدريبية وكان اللاعبون يستعدون لمغادرة مجمع التدريب بسياراتهم الرياضية باهظة الثمن، كان هناك بعض المشجعين الذين كانوا ينتظرون خروج اللاعبين.

ووفقا للصحيفة فإن بعض المشجعين حاولوا إيقاف النجم الويلزي غاريث بيل من أجل الحصول على توقيعه، لكن اللاعب صاحب الصفقة الأغلى في العالم لم يأبه لهم ولم يتوقف، فحاول شخصان الاعتداء عليه وقاموا بركل سيارته.

ولم نكتفي الجماهير بمحاولة الإعتداء على بيل وركل سيارته، بل قامت بالصراخ في وجه الالماني توني كروس اضافة إلى توجيه الإهانات له، في حين تعرض الفرنسي رافائل فاران هو الآخر للإعتداء من قبل الجماهير الغاضبة، هو ما التقطته كاميرات محطة كواترو التلفزيونية الاسبانية.

وكانت جماهير النادي الملكي قد صبت جام غضبها على كل من حارس الفريق إيكر كاسياس، ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، خلال الخسارة الأخيرة في ديربي مدريد، حيث أطلقوا صافرات الاستهجان ضد حارس الفريق وطالبوا بيريز بالاستقالة من منصبه.

يذكر ان ريال مدريد يستعد للمباراة الاولى في دوري أبطال أوروبا هذا المساء عندما يواجه بازل السويسري في سانتياغو برنابيو، وهي المباراة التي يسعى من خلالها اللاعبين لإرضاء جماهيرهم الغاضبة.

شاهد الفيديو: